أخـبــار

عااااجل /الأوقاف تعلن عن استئناف حلقات التحفيظ والدورات القرآنية في المساجد

وزارة الأوقاف والشئون الدينية بغزة أعلنت عن عودة حلقات تحفيظ القرآن الكريم والدورات القرآنية والعلمية في مساجد قطاع غزة لكلى الجنسين الاناث والذكور، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 13 / 6 / 2020م ، وفق مجموعة من إجـــراءات السلامة.
وأضافت وزارة الأوقاف: “بعد التشاور مع كافة الجهات المختصة، والأطراف ذات العلاقة، تم الاتفاق على استئناف حلقات التحفيظ والدورات القرآنية والعلمية في المساجد”.
مشددةً على ضرورة الالتزام بالضوابط وإجراءات السلامة المتبعة و المتمثلة في المحافظة على التباعد بين الطلبة مسافة مترين على الأقل،

وأن يُحضر كل طالبٍ مصحفه وسجادته من بيته، ولا يستخدمها غيره.
وتابعت وزارة الاوقاف : أن على الأهل وأولياء الأمور منع الطلبة المرضى وضعاف المناعة من الحضور للتحفيظ، ويتم إيقاف جميع النشاطات التي تضم عددًا كبيرًا كالرحلات والاحتفالات”.

داعيةً الطلبة إلى العودة إلى مراكز التحفيظ والانتظام فيها وفق التعليمات والضوابط المعلن عنها،

كما طالبت أولياء الأمور بتوجيه أبنائهم إلى حلقات التحفيظ وإلزامهم بالإجراءات الوقائية.



و زااااارة الأوقا ف والشئون الدينية بغزة أعلنت عن  استئنا ف حلقات تحفيظ القرآن الكريم والدور ات القرآنية والعلمية في مسا جد قطا ع غزة للذكور والإناااا ث، اعتبارًا من يوم السبت الموافق 13 / 6 / 2020م، وفق مجموعة من إجراءات السلامة.
وأضافت الأوقاف: “بعد التشاور مع كافة الجهات المختصة، والأطراف ذات العلاقة، تم الاتفاق على استئناف حلقات التحفيظ والدورات القرآنية والعلمية في المساجد”.
مشددةً على ضرورة الالتزام بالضوابط وإجراءات السلامة، المتمثلة في المحافظة على التباعد بين الطلبة مسافة مترين على الأقل، وأن يُحضر كل طالبٍ مصحفه وسجادته من بيته، ولا يستخدمها غيره.
وتابعت: “يُعفى الطلبة المرضى وضعاف المناعة من الحضور للتحفيظ، ويتم إيقاف جميع النشاطات التي تضم عددًا كبيرًا كالرحلات والاحتفالات”.

داعيةً الطلبة إلى العودة إلى مراكز التحفيظ والانتظام فيها وفق التعليمات والضوابط المعلن عنها،

كما طالبت أولياء الأمور بتوجيه أبنائهم إلى حلقات التحفيظ وإلزامهم بالإجراءات الوقائية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock